تحدي الــ29 يوم | النهاية

 مرحباً بكم مجدداً


هااا قد وصلنااا الى نهاية هذا التحدي ..... 29 يوما من الجهد و التعلم والتطوير ها قد انتهت و قد حصدنا  ما كنا نزرعه بجهدنا وعملنا .

للذي لا يعلم ما هذه المدونة او ما هو تحدي ال29 يوم ... 

أنا حسين طالب عراقي ارغب في ان اكون طبيباً متميزا ولدي رغبة في الدراسة في احدى الدول الأوربية او في اميريكا لتحقيق هذا الحلم و سوف ابذل كل جهدي لتحقيق هذا الشيء ... وقد بدأت بهذا التحدي لتطوير لغتي الأنكليزية خلاله..

تحدي الــ29 يوم هو تحدي نتحدى فيه انفسنا لتطوير مهارة معينة خلال فترة 29 يوما وانا قررت تطوير لغتي الأنكليزية....

وها قد وصلنا لنهاية هذا التحدي وسوف اطلعكم على تجربتي بالكامل ..

أولا سأبدأ بهدفي من التحدي وهو ان انتقل من مستوى B1 الى C1 في اللغة الأنكليزية ولقد حققت هذا الهدف بعض الشيء وفي أخر مقال قلت أنني سوف اقوم بأختبار لأعلم هل حققت ذلك ام لا 

وهذه كانت النتيجة ..........

                   

والأن كيف تحقق ذلك ..

خلال هذا التحدي لقد كان تركيزي على مهارة الأستماع بشكل كبير اضافة الى مهارة القراءة في اخر 10 أيام وكانت طريقتي في تطوير هذه المهاراة من خلال الممارسة بشكل كبير وذلك بالاستماع للبرامج الصوتية وقراءة رواية لتطوير القراءة..

أن أكثر المشكلات التي واجهتني هي التسويف و المماطلة ولكنني تغلبت عليها في كثير من الأحيان اضافة الى أنني أدرس خلال هذه الفترة استعداداً لأختباراتي الأكاديمية ...

ولكن مع كل هذا فأنا شاكر لنفسي على الأستمرار والتقدم وعدم التوقف حتى تحقيق الهدف... مع أنني كنت معتقدا من عدم قدرتي على تحقيقه...

ولكنني تذكرت أنني لن أكون فاشلا ان حاولت ولم احقق الهدف  ولكنني ٍساكون فاشلا بعدم المحاولة من البداية ... 

وهذا كان كل شيء وأتمنى أن تبدأوا بتطوير أنفسكم ولا تعتقدوا ان الأوان قد فات لان الوقت لم يفت لكي ننهض وان نطور أنفسنا و نحقق كل أهدافنا لأن حياتنا لن تحمل أية قيمةٍ دون تحقيق اهداف عظيمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدي الــ29 يوم | النهاية

  مرحباً بكم مجدداً هااا قد وصلنااا الى نهاية هذا التحدي ..... 29 يوما من الجهد و التعلم والتطوير ها قد انتهت و قد حصدنا  ما كنا نزرعه بجهدن...